يتم التشغيل بواسطة Blogger.

آخر الحلقات عن الفيسبوك

آخر حلقات الويندوز

الاقسام

آخر الحلقات الحصرية

صوت وصورة

أخبار المشاهير

توقيت المغرب

رياضة عالمية

Main Post

أرشيف المدونة الإلكترونية

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

أقسام

Send Quick Massage

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إشترك بالمدونة

الكتاب الرسميون

الدولي

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

المشاركات الشائعة

عن الموقع

my

Visitors

الجمعة، 5 نوفمبر، 2010

لن أشفق عليك يا فيرفوكس مرة اخرى

http://telecharger.itespresso.fr/wp-content/uploads/2010/04/firefox.jpg
وكالة الأنباء التقنية  - م. حسام حمدي المدهون
قد يبدو عنوان المقال غريبا بعض الشيء لكن هل تعلم كم مبلغ الأرباح الذي يجنيه FireFox سنويا ،  وما هي الطرق الذي يستخدمها المتصفح لجني الارباح…
فقد كنت أشفق على البرنامج وأتسائل  ما الذي يدفع FireFox الى الاستمرار في تقديم خدماته مجانا  , وما سر نجاحه وتطويره المتواصل ولماذا لا يقوم بعرض نسخه للبيع ليجيني القليل من المال.
 وسرعان ما ذهبت لأبحر في الانترنت سير على خطى المثل القائل  " خير جليس في الزمان قوقل"  
وهنا كانت المفاجأة ارباح فيرفوكس  اكثر من 100 مليون دولار سنويا   من قوقل فقط!! .
الموضوع فيه صور وبدو تنسيق ما بعرف ارفعها على المنتدى
الرابط:

التصنيفات


لن أشفق عليك يا فيرفوكس مرة اخرى

بواسطة : مدونة المحترف 2:46 م
http://telecharger.itespresso.fr/wp-content/uploads/2010/04/firefox.jpg
وكالة الأنباء التقنية  - م. حسام حمدي المدهون
قد يبدو عنوان المقال غريبا بعض الشيء لكن هل تعلم كم مبلغ الأرباح الذي يجنيه FireFox سنويا ،  وما هي الطرق الذي يستخدمها المتصفح لجني الارباح…
فقد كنت أشفق على البرنامج وأتسائل  ما الذي يدفع FireFox الى الاستمرار في تقديم خدماته مجانا  , وما سر نجاحه وتطويره المتواصل ولماذا لا يقوم بعرض نسخه للبيع ليجيني القليل من المال.
 وسرعان ما ذهبت لأبحر في الانترنت سير على خطى المثل القائل  " خير جليس في الزمان قوقل"  
وهنا كانت المفاجأة ارباح فيرفوكس  اكثر من 100 مليون دولار سنويا   من قوقل فقط!! .
الموضوع فيه صور وبدو تنسيق ما بعرف ارفعها على المنتدى
الرابط:

تطوير : مدونة حكمات